هل تعرف أفضل الدیکورات للمطابخ باللون البنفسجی؟

هل تعرف أفضل الدیکورات للمطابخ باللون البنفسجی؟

وقت الدراسة التقريبي: 3 دقیقه

هل تعرف أفضل الدیکورات للمطابخ باللون البنفسجی؟

هل تعرف أفضل الدیکورات للمطابخ باللون البنفسجی؟
هل تعرف أفضل الدیکورات للمطابخ باللون البنفسجی؟

اللون البنفسجي  لون مناسب لعديد من الألوان و يمكن أن یضیف کثیراً من الجمال لمطبخك ، مع كونه لونًا یناسب کل مساحة و لا فرق بین أن تکون صغيرة أو كبيرة ، و لهذا اللون کثیراً من الدرجات، و تستطیع أن تختار أفضل طريقة لأن تزیّن مطبخ منزلک ، فلدیک کثیرة من الطرق المبتكرة لأن تستخدم اللون البنفسجی ، کطلاء الجداريات أو الإكسسوارات البنفسجیة.

کل مزهریة أو کل سجاد و کل مصباح کهربائی و کل سترة أو کل من خزائن مطبخک البنفسجیة أو أثاثک و كذلك أدوات مطبخک ، فإن كنت ترغب في أن تزیّن المطبخ بأحد من الألوان البنفسجية ، ولكنك في حيرة من أمرك ، یمکن أن یساعدک هذا المقال في أن تزیّن کل مطبخ. سواء کان جدیدًا أو قدیمًا.

ما هو أفضل الدیکورات البنفسجیة الملوّن باللون البنفسجی؟

إذا كنت تحب اللون البنفسجي و كنت على استعداد لأن تجهّز مطبخاً جديدً أو تعبت من المطبخ القدیم لک و تريد أن تجدّد مظهره ، ستعرف في هذا المقال نقدم أنواع دیکورات المنازل الملوّنة  باللون البنفسجی:

  • استخدام اللون البنفسجی لأثاث مطبخک: يمكن لک أن تزیّن المطبخ بأحد من أنواع ألوان البنفسجية ، بأن تختار أثاثک باللون البنفسجی ، علی سبیل المثال یمکنک أن تختار کرسیّاً ملوّناً باللون البنفسجی لشريطک أو طاولة طعامک ، و بالطریقة الاولی حین تکون حوائط مطبخک ملوّناً باللون الأبيض أو کلّ لون مناسب للبنفسجیّ ، تأكد من أن استخدام الکراسی البنفسجیة متاسعدة على أن تغیر شکل مطبخک کلّیًا.
  • استخدام اللون البنفسجی لجدران مطبخک: يمكن لک أن تلوّن أحد جدران مطبخک باللون البنفسجي و اختيار لون مناسب لك ، فهناك النوع الداكن و الفاتح من البنفسجیة ، تأكد من أن استخدام اللون البنفسجی لأحد من جدران مطبخک يساعدک في أن تجعل مطبخک أكثر أناقة.
  • استخدام اللون البنفسجی لخزانات مطبخک: يمكن لک أيضًا أن تلوّن خزانات مطبخک الخشبية باللون البنفسجي ، أو یمکن لک أن تشتری خزانات ملوّنة باللون البنفسجی ، مع غض النظر عن المواد التي صنعت منها ، تعتبر الخزانات البنفسجی من أفضل أشیاء یساعدک علی أن تجعل مطبخک جميلاً و بسيطاٌ و أنيقًا.
  • استخدام اللون البنفسجی لأرفف مطبخک: هل تعبت من ملء المطبخ بالأواني و کل أداة أخری یکون للطبخ؟ ، يمكن لک أن تنظّمها أو ترتّبها من خلال أرفف خشبية تعلق علی الجدار ، و يمكن أیضًا أن تعلق للزينة فقط أو لأن تعلق کل أداة یکون للطبخ فوقها.

أفضل الدیکورات للمطابخ باللون البنفسجی لسقف مطبخک

کثیرما ما یمکن أن تتجاهل عن سقف مطبخک و یمکن أن تعتبره شیئاً منسيًا ، لكن تستطیع أن تزین مطبخک بشکل عام بالأسقف المزیّنة و هذا یعطی مزیداً من الإناقة لمنزلک ، في الأجزاء الباقیة من هذا المقال ستعرف أفكارًا لأن تزیّن سقف مطبخک ، يمكن لك أن تستخدم اللون البنفسجی فی هذه الدیکورات للمطابخ :

  • یمکن لک أن تستخدم اللون البنفسجی فی ورق الحائط: يمكن لك أن تغیز شكل سقف مطبخک ، بأن تلصق ورق الحائط عليه ، فهذا العمل مساعدٌ فی أن تجمل حائطک و ستکون منعکسا في المطبخ مؤکّدًا.
  • یمکن لک أن تستخدم اللون البنفسجی فی الخشب: يعد استخدام الخشب لأن تغطی سقف مطبخک بالتمام من الديكورات الأکثر فضلاً لكثير من الناس و في الحقيقة الخشب له خاصية مميزة.
  • یمکن لک أن تستخدم اللون البنفشجی فی الألواح الخشبية: يمكن لك أن ترکّب بعض من الأرفف الخشبية على سقف مطبخک ، حتی يكون لک جدار ملوّن باللون الذي تریده ، مع أن یکون بها أيضًا عدّة من الألواح الخشبية التي یعتبره الناس قطعًا جميلة من الدیکورات ، خاصة لأنه تستطیع أن تلوّن الخشب بکثیر من الألوان ، لذلك يمكن لک أن تقتنی ألواح خشبية بلون طبيعي ، أو تلوّنها باللون الأبيض أو اللون البني الداکن على سبيل المثال.
  • یمکن لک أن تسختدم مختلف من اللون: يمكن لك أن تلون سقف مطبخک بلون یختلف عن حوائط الأساسیة لمنزلک ، و هذا امر مساعد على أن تغیر المطبخ بشكل أفضل من القبل ، على سبيل المثال إذا كان بالمطبخ جدران ملوّن باللون البيضاء ، يمكن لك أن تلوّن السقف باللون البنفسجی أو باللون الرمادي أو باللون الأصفر أو باللون الأزرق. فكلما یختلف لون السقف عن لون جدران مطبخک ، یخلق تباينًا جميلًا بین الألوان.
نجمنجمتانثلاثة نجومالنجوم الأربعةخمسة نجوم (النتيجة غير مسجلة )
Loading...

One thought on “هل تعرف أفضل الدیکورات للمطابخ باللون البنفسجی؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.