ما هو أفضل أنواع الجاکوزی فی المنزل؟

ما هو أفضل أنواع الجاکوزی فی المنزل؟

وقت الدراسة التقريبي: 2 دقیقه

ما هو أفضل أنواع الجاکوزی فی المنزل؟

ما هو أفضل أنواع الجاکوزی فی المنزل؟
ما هو أفضل أنواع الجاکوزی فی المنزل؟

يعتبر الجاكوزي من وسائل الاسترخاء التي تبحث عنها الكثير من العائلات لزيادة من مستوى الرفاهية في المنزل ، حيث يمكن لك أن تستخدمه و أن تستمتع به من خلال إنشاء منتجع یکون صحیّاً و صغیراً فی حمامک بالكامل. ، و و یکون للجاكوزي کثیر من الأنواع المختلفة بکثیر من المساحات المختلفة ، فبینما كنت ترید أن تشتری جاكوزياً جديداً ، فسأقدم لك عدة من أفضل الأشکال و الأنواع المختلفة من الجاكوزي المنزلي :

ما هو أفضل أنواع الجاکوزی فی المنزل ؟

یکون أنواع المختلفة للجاکوزی متعددة لأن یکون متناسباً بالمساحات المختلفة. و لا فرق بین أن یکون صغیراً أو متوسطاً أو کبیراً :

النوع الأول : الجاکوزی الخشبی المحمول

بینما كنت ترید أن تنشأ أحد أحواض الجاكوزي الساخنة للإستحمام ، فإنني أنصح لك بأن تفکّر في جاكوزي خشبي للإستحمام ، لأنه يمكن لك أن تستخدمه في حمامك أو حديقتك ، و هذا النوع  بالمتانة یقارن بحوض استحمام ساخن ، و كما هو متمیّز بأن یمکن انتقاله من مكان إلى آخر ، إلّا أن یکون ثقیلاً و هذا ما يجعل من الصعب نقله.

النوع الثانی : جاکوزی البخار

تصنع حوض الجاکوزی مع الماء الساخن عادة في الحمام ، أو في غرفة مختص للمنزل ، و بسبب المساحة المناسبة ، هناك إمكانية للسباحة و ممارسة الرياضة فيها ، و هذا أمر جیّد إذا كانت عائلتك تحب بعض أنواع الرياضات.

النوع الثالث : جاکوزی دوامة

أحواض الجاكوزي مع دوامات المياه الساخنة أحد من الخيارات الرائعًة و تشبه تلك مع أحواض الموجودة في النوادي الصحية بالکامل. غالبًا ما يمكن الإحتواء علي نفاثات بعضهم یولّد البخار و بعضهم من موجات الماء الساخن ، و بعضهم یدعم أيضًا بخيارات للإضاءة حتی یغیّر لون الماء.

النوع الرابع: حوض الإستحام المزود بنفاثات الهواء و الماء

هذا النوع من الجاكوزي متمیّز بعدة من النفاثات التي تعمل على ضغط الهواء و الماء من خلال نفاثات ضغط مدمجة في حوض استحمامک مما يساعدک على أن تدلك عضلاتک و أنسجتک العميقة في الجسم.

الأشکال المناسبة لجاکوزی المنزلی

هناك أنواع مختلفة من الجاكوزي المنزلي الذي يتناسب مع أشكال مختلفة من ديكورات المنزل و المساحات ، و هناك مجموعة من أشكال الجاكوزي المنزلية التي يمكن لك اختيارها بما يناسبك :

  1. الشکل الأول : الجاکوزی المزودة بمکبّرة الصوت
  2. الشکل الثانی : حوض الجاکوزی التقلیدی
  3. الشکل الثالث : الجاکوزی المزودة بساخن الماء
  4. الشکل الرابع : حوض التدلیک
  5. الشکل الخامس : جاکوزی التبرید

 

عیوب الجاکوزی المنزلی

یوجد لجاکوزی المنزلی کثیر من العیوب و یکون أهمّها :

  • یحتاج الجاکوزی المنزلی لمساحات کثیرة لأنه یکبر حجمه
  • سعره مرتفع و یقارن بأحواض المیاه الساخن التقلیدی
  • أن الجاکوزی المنزلی یکون موجب للکلفة لأنّه یحتاج لماء کثیر و الکهرباء للتشغیل ، لأن یحفظ علی الماء فی درجة الحرارة التی تناسب فی کل الأوقات.
  • أنّ الجاکوزی المنزلی یکون خطراً علی أطفالک، فیلزم أن تستخدمه تحت إشراف عائلی.
  • معقد الترکیب ، أنه محتاج إلی مهارة عالیة فی أن یرکب ، لأن یمنع من کل الحوادث االکهرابائیة و تسریبات المیاه التی تؤذی بنیة أساسیة منزلک.
  • أن الجاکوزی المنزلی یهدر الماء ، لأنّه محتاج إلی بعض الکمّیات الهائلة من الماء للتشغیل فی کلّ المرّات.
نجمنجمتانثلاثة نجومالنجوم الأربعةخمسة نجوم (النتيجة غير مسجلة )
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.